نزوح 2260 شخصا في ولاية شمال دارفور مع تدهور الأوضاع الأمنية
أعلنت المنظمة الدولية للهجرة، نزوح 2260 شخصا من قريتين بمحافظة أمبرو بولاية شمال دارفور غربي السودان؛ بسبب تدهور الأوضاع الأمنية. وأفادت المنظمة، في بيان لها الاثنين، بأن الفرق الميدانية قدرت نزوح 2260 شخصا من قريتي "أورشي" و"دو" بمحافظة أمبرو في 17 يونيو/ حزيران الجاري، جراء تفاقم انعدام الأمن. و...
Redirecting to full article...