استمرار ظهور نتائج 7 أكتوبر على الإسرائيليين.. الجيل الجديد يعاني انهيارا وفقدان للثقة بالدولة
ما زالت دولة الاحتلال تعاني من تبعات هجوم السابع من أكتوبر، لاسيما على صعيد الأجيال الاسرائيلية المقبلة، على اعتبار أن ما حصل لم يكن كارثة وطنية، بل لحظة انهيار، في لحظة واحدة، انهار الافتراض بأن الدولة تسيطر دائمًا، وأن الجيش على أهبة الاستعداد دائمًا، وأن الحكومة تهتم دائمًا بمواطنيها. عميدة كلية...
Redirecting to full article...