قاليباف: إيران ستؤسس خط اتصال للمرور الآن عبر "هرمز"

قاليباف: إيران ستؤسس خط اتصال للمرور الآن عبر "هرمز"

قال كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف، إن طهران وافقت على إنشاء خط اتصال لتسهيل مرور السفن في مضيق هرمز، وذلك لتجنب أي صراع أو حوادث في هذا الممر المائي الاستراتيجي. وفي تصريحات أدلى بها للتلفزيون الرسمي لدى عودته من محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا أمس الأحد، أضاف قاليباف أنه جرى خل...

Redirecting to full article...