قناة عبرية: أمريكا أنهت تفويض العمل بلا قيود الممنوح لنا في لبنان
قال مسؤول رفيع للاحتلال إن الولايات المتحدة أبلغت تل أبيب بانتهاء التفويض الذي كان يتيح لها "العمل دون قيود" في لبنان، وفق ما أوردته وسائل إعلام عبرية. ونقلت القناة 13 العبرية الخاصة، مساء الاثنين، عن المسؤول، الذي لم تسمه، قوله إن الرسالة الأمريكية التي تلقاها الاحتلال خلال الأسابيع الأخيرة كانت و...
Redirecting to full article...