نتنياهو يدعو إلى "التحرر" من الاعتماد على أمريكا في التسلح
قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن على "إسرائيل" التحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في التسليح. وأضاف نتنياهو في كلمة خلال لقاء مع عدد من جنود الاحتلال بالضفة الغربية، "أقدر عاليا دعم أصدقائنا الأمريكيين لكننا بحاجة لتحرير أنفسنا من التبعية وبناء نظام تسليح مستقل". اقر...
Redirecting to full article...