بسبب تطورات لبنان.. خيبة أمل إسرائيلية بين الضغوط الأمريكية وتصاعد نفوذ إيران
لا يختلف إسرائيليان على أن وضع الاحتلال في الساحة اللبنانية لا يحسد عليه، بسبب الضغوط الأمريكية من جهة، واستمرار نزيف جيش الاحتلال من الخسائر البشرية من جهة أخرى. وفي هذا السياق، ذكر محرر الشؤون الأمنية والعسكرية في القناة "12" الإسرائيلية، نيتسان شابيرا، ذكر أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو...
Redirecting to full article...