نادي برشلونة يعلن رسميا ضم المصري حمزة عبد الكريم حتى 2029
أنهى نادي برشلونة الإسباني الجدل بشأن المهاجم الشاب حمزة عبد الكريم، بعدما أعلن تفعيل بند الشراء الموجود في عقده مع الأهلي المصري، ليواصل اللاعب مشواره داخل أسوار النادي الكتالوني بعقد يمتد حتى صيف 2029. وقال النادي الكتالوني في بيان: "أبلغ نادي برشلونة النادي الأهلي بتفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم...
Redirecting to full article...