جيش الاحتلال يبدأ بإزالة مظلة موجودة في المسجد الإبراهيمي بالخليل
أكدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، الثلاثاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ بإزالة المظلة الموجودة في صحن المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، تمهيدا لتنفيذ مشروع لتسقيف الصحن. واستنكرت الوزارة، في بيان، ما وصفته بـ"الجريمة التهويدية الجديدة"، معتبرة أن الخطوة تم...
Redirecting to full article...