رئيس وزراء سابق: "إسرائيل" هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران

رئيس وزراء سابق: "إسرائيل" هربت أجهزة ستارلينك إلى إيران

اعترف رئيس وزراء إسرائيلي سابق الثلاثاء بأن إسرائيل هربت أجهزة لاستقبال خدمة ستارلينك للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لم تواصل تنفيذ هذا المخطط. وقال نفتالي بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء في الفترة من 2021 إلى 2022، أمام الح...

Redirecting to full article...