نتنياهو يؤكد ضرورة تحرر تل أبيب من الاعتماد على السلاح الأمريكي

نتنياهو يؤكد ضرورة تحرر تل أبيب من الاعتماد على السلاح الأمريكي

أكد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، ضرورة تحرر تل أبيب من الاعتماد على الولايات المتحدة، وبناء منظومة تسليح مستقلة، تزامنا مع أزمة ثقة وخلافات متصاعدة بين تل أبيب وواشنطن. وقال نتنياهو خلال كلمة له أمام دورة ضباط قتاليين من الاحتياط في مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبي الضفة الغربية المحتلة...

Redirecting to full article...