انطلاق الجولة الخامسة من مفاوضات بيروت وتل أبيب في واشنطن
بدأت في مقر وزارة الخارجية الأمريكية بواشنطن، مساء الثلاثاء، جولة التفاوض الخامسة بين تل أبيب وبيروت، وفق وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية. وأشارت الوكالة إلى انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي في مقر الخارجية الأمريكية، مضيفة أن المفاوضات تُجرى بشقيها الأمني والسياسي،...
Redirecting to full article...