بن غفير: الأمريكيون ساذجون إذا اعتقدوا أن إيران ستتخلى عن برنامجها النووي

بن غفير: الأمريكيون ساذجون إذا اعتقدوا أن إيران ستتخلى عن برنامجها النووي

شكك وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير في جدوى الرهان على تخلي إيران عن برنامجها النووي، معتبرا أن تل أبيب قد تضطر إلى اتخاذ خطوات منفردة لمواجهة ما تصفه بالتهديد الإيراني، في ظل تباينات متزايدة مع الولايات المتحدة بشأن عدد من الملفات الإقليمية. وفي مقابلة مع القناة السابعة الإسرائ...

Redirecting to full article...