السعودية تفتح أبواب تملك العقارات أمام الأجانب لجذب الاستثمارات
أعلنت الهيئة العامة للعقار السعودية، الثلاثاء، أنها بدأت في استقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات، وذلك في إطار جهود المملكة لجذب الاستثمارات الأجنبية. وكان مجلس الوزراء السعودي قد وافق خلال جلسته التي عُقدت الثلاثاء، على اللائحة التنفيذية لنظام تملك غير السعوديين للعقار، إلى جانب اعتماد النطاقات الج...
Redirecting to full article...