النفط يواصل الهبوط مع انحسار التوترات وعودة الشحن عبر هرمز

النفط يواصل الهبوط مع انحسار التوترات وعودة الشحن عبر هرمز

تراجعت أسعار النفط، الأربعاء، مواصلة خسائرها هذا الأسبوع، لتتداول قرب أدنى مستوياتها في أربعة أشهر، وسط مؤشرات على تحسن حركة الملاحة عبر مضيق هرمز وانحسار المخاوف بشأن الإمدادات. وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 0.5 بالمئة إلى 76.71 دولاراً للبرميل، فيما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بالنسبة ذ...

Redirecting to full article...