الرئيس الإيراني: لولا صواريخنا لدُمّرت إيران مثل غزة

الرئيس الإيراني: لولا صواريخنا لدُمّرت إيران مثل غزة

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان الثلاثاء إن إيران كانت "لتدمّر كما دُمّرت غزة" خلال الحرب التي شنتها إسرائيل والولايات المتحدة، لولا امتلاكها الصواريخ، مجددا التأكيد أن البرنامج البالستي لطهران غير قابل للتفاوض. وقال بيزشكيان خلال زيارة إلى باكستان التي تؤدي وساطة في المحادثات بين واشنطن وطهران ت...

Redirecting to full article...