الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

واصل الذهب التراجع ، ولامس أدنى مستوى في نحو أسبوعين، مع صعود الدولار وسط التوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون الإشارات المتضاربة بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران. وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 4064.01 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن سج...

Redirecting to full article...