زعيم كوريا الشمالية يعلن تزويد بحرية بلاده بأسلحة نووية
أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن بلاده تزود البحرية "أسلحة نووية"، وذلك أثناء تدشينه سفينة حربية، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية الأربعاء. وأشار جونغ أون إلى وجود خطط لبناء سفن حربية بزنة 10 آلاف طن، وذلك خلال تدشين السفينة الحربية "تشوي هيون"، إحدى سفينتين حربيتين بز...
Redirecting to full article...