وزير إسرائيلي: واشنطن ستجد نفسها قريبا في مواجهة مع تل أبيب.. لهذا السبب

وزير إسرائيلي: واشنطن ستجد نفسها قريبا في مواجهة مع تل أبيب.. لهذا السبب

قال وزير الثقافة والرياضة في دولة الاحتلال الإسرائيلي ميكي زوهار، الأربعاء، إن الولايات المتحدة ستجد نفسها قريبا "في مواجهة" مع تل أبيب، موجها انتقادات للاتفاق الذي توصلت إليه واشنطن وطهران. وجاءت تصريحات زوهار خلال مشاركته، الأربعاء، في مؤتمر الحكم المحلي بمدينة تل أبيب، بحسب ما أوردته صحيفة "يديع...

Redirecting to full article...