استشهاد لبنانيين في قصف الاحتلال سيارة بالنبطية

استشهاد لبنانيين في قصف الاحتلال سيارة بالنبطية

تواصلت خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار في لبنان، اليوم الأربعاء، حيث أقدم على تنفيذ عدة غارات واستهدافات جنوب البلاد أدت إلى استشهاد شخصين. وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن "جنود جيش العدو أطلقوا النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا (في محافظة النبطية)، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكن...

Redirecting to full article...