حزب الله: العدو الإسرائيلي انتهك وقف إطلاق النار رغم التزامنا به

حزب الله: العدو الإسرائيلي انتهك وقف إطلاق النار رغم التزامنا به

قال حزب الله إن جيش الاحتلال الإسرائيلي تعمد للمرة الثانية خلال 48 ساعة استهداف مواطنين لبنانيين في كفررمان. وأوضح الحرب، أن "ما أقدم عليه العدو في كفررمان يعدّ انتهاكا فاضحا لوقف إطلاق النار الذي التزمنا به حتى الآن". وتواصلت خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار في لبنان، الأربعاء، حيث أقدم على تنفيذ...

Redirecting to full article...