العراق يبحث خياراته إذا لم يتم رفع حصته في "أوبك" بما في ذلك الانسحاب
قال مسؤول كبير في وزارة النفط العراقية لرويترز الخميس إن العراق سيضطر إلى دراسة جميع الخيارات المتاحة إذا لم يتم زيادة حصته ضمن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بشكل كبير. وذكر المصدر لرويترز أن العراق يمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن حرب إيران، مضيفا أنه من الضروري زيادة حصة البلاد في أوبك على نح...
Redirecting to full article...