انطلاق اجتماع خليجي أمريكي في المنامة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
بدأ الاجتماع الوزاري في العاصمة البحرينية بمشاركة وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي الست، إلى جانب وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، حيث يهدف اللقاء إلى بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية. ويرأس الاجتماع من الجانب الخليجي وزير الخارجية البحريني...
Redirecting to full article...