قاآني: على الاحتلال الانسحاب من جنوب لبنان طواعية
قال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قآاني، إن على الاحتلال الانسحاب من جنوب لبنان طواعية وإلا فإنه سيجبر على الفرار مهزوما. وحذر قاآني، في رسالة بمناسبة ذكرى عاشوراء، الاحتلال بأنه "إن لم ينسحبوا اليوم بإرادتهم من لبنان، فسيُجبرون على الفرار غدا اذلاء مهزومين". اقرأ أيضا: وكالة إي...
Redirecting to full article...