وفد لبنان العسكري يرفض التقاط صورة مع وفد الاحتلال.. وجدل
رفض أعضاء الوفد العسكري اللبناني التقاط صورة تذكارية مع الوفد الـ"إسرائيلي" خلال الجولة الخامسة من المفاوضات بين بيروت و"تل أبيب" المنعقدة في العاصمة واشنطن، وهو ما أثار جدلاً واسعاً ما بين مرحب بالخطوة ومنتقد لها. والثلاثاء، انطلقت الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان ودولة الاحتلال في واشنطن، بش...
Redirecting to full article...