ضمن خطة واسعة.. لهذه الأسباب يقلص جيش الاحتلال قواته في لبنان
زعمت إذاعة جيش الاحتلال الخميس، سحب عدد من الألوية المقاتلة من جنوب لبنان إلى داخل إسرائيل، ضمن خطة لـ"رفع الجاهزية" والتدريب، رغم استمرار احتلال الجيش الإسرائيلي مواقع جنوبية ومواصلة هجماته. وقالت الإذاعة إن الجيش بدأ تقليص قواته في جنوب لبنان وسحب بعض الألوية المقاتلة إلى داخل إسرائيل. كما نقلت...
Redirecting to full article...