حزب الله يتهم الاحتلال بخرق وقف إطلاق النار.. وإصابة عدة جنود باشتباكات جنوب لبنان
قال حزب الله اللبناني، إن "جيش العدو تعمد مجددا استهداف مواطنين على طريق زوطر الشرقية ما أدى لاستشهاد شخصين" وأوضح الحزب، أن "ما أقدم عليه العدو في محيط زوطر الشرقية يعد انتهاكا فاضحا لوقف إطلاق النار الذي التزمنا به حتى الآن". في ذات الوقت أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، إصابة عدد من الجنود الإسرائي...
Redirecting to full article...