هي الأعلى منذ عقد.. ارتفاع كبير بوفيات المهاجرين المحتجزين في الولايات المتحدة
وصل معدل وفيات المحتجزين لدى وكالة الهجرة والجمارك الأمريكية أعلى مستوياته منذ أكثر من عشر سنوات، بحسب منظمات حقوقية. وذكر تقرير لمنظمتَي "هيومن رايتس ووتش" و"أطباء من أجل حقوق الإنسان" الخميس أنه تم تسجيل ما لا يقل عن 52 وفاة في مراكز الاحتجاز منذ بداية الولاية الثانية لترامب في كانون الثاني/ يناي...
Redirecting to full article...