السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول إفريقية بسبب "إيبولا"
أعلنت المملكة العربية السعودية، الخميس، تعليق سفر مواطنيها والدخول للقادمين من 3 دول إفريقية، ضمن إجراءات احترازية إضافية للحد من مخاطر تفشي مرض "إيبولا". وقالت هيئة الصحة العامة "وقاية"، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن الإجراءات تشمل تعليق سفر المواطنين إلى جمهورية الكونغو الديمقراط...
Redirecting to full article...