خط اتصال عسكري بين أمريكا وإيران في هرمز لمنع وقوع اشتباكات
أقامت طهران وواشنطن أقامتا خط اتصال عسكري بهدف منع وقوع اشتباكات عسكرية في مضيق هرمز. وذكرت شبكة "برس تي في" الإيرانية، الجمعة، أن الخط تم إنشاؤه بين الجانبين بهدف تجنب الحوادث التي قد تؤدي إلى صراع في المضيق، وتنفيذ بنود المادة الخامسة من "تفاهم إسلام آباد". وأوضحت الشبكة أن تأسيس الخط جاء في ضوء...
Redirecting to full article...