الاحتلال يلقي منشورات إخلاء على بلدة جنوب لبنان

الاحتلال يلقي منشورات إخلاء على بلدة جنوب لبنان

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن قوات الاحتلال، ألقت اليوم الجمعة، منشورات على بلدة المنصوري جنوب البلاد، لإنذار سكانها بضرورة الإخلاء، في أول تحذير من نوعه منذ بدء وقف إطلاق النار. وذكر مسؤول كبير في الجيش اللبناني أن الاحتلال ضم في الآونة الأخيرة بلدة المنصوري إلى منطقة تسيطر عليها قواتها في جنوب لبن...

Redirecting to full article...