أول اتصال معلن بين عبد الله بن زايد وعباس عراقجي بعد الحرب.. هذا ما بحثاه

أول اتصال معلن بين عبد الله بن زايد وعباس عراقجي بعد الحرب.. هذا ما بحثاه

أجرى وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، اليوم الجمعة اتصالا بنظيره الإيراني عباس عراقجي، تناول حماية الممرات البحرية وضمان حرية الملاحقة في مضيق هرمز. وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، إن ابن زايد "شدد على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن الوقف الفوري والشامل للأعمال العدوان...

Redirecting to full article...