نتنياهو: سنبقى في جنوب لبنان وإحدى المنطقتين التجريبيتين خارج "المنطقة الأمنية"
علق رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، مساء الجمعة، على اتفاق الإطار الموقع مع لبنان، قائلا، إن "الجيش" سيبقى في ما وصفه بـ"الحزام الأمني" جنوبي لبنان إلى حين نزع سلاح "حزب الله". وقال نتنياهو، في كلمة مسجلة، إن "إسرائيل لن تنسحب من الحزام الأمني ما دام حزب الله لم يُنزع سلاحه، وما دام هناك تهدي...
Redirecting to full article...