لاعبو إيران يتركون رسالة لأهالي "سياتل" الأمريكية بعد مباراة مصر

لاعبو إيران يتركون رسالة لأهالي "سياتل" الأمريكية بعد مباراة مصر

ترك لاعبو المنتخب الإيراني، رسالة إلى أهالي مدينة سياتل الأمريكية التي احتضنت مباراتهم ضد مصر في مونديال كأس العالم. ونشرت مواقع إيرانية صورة الرسالة التي تبدو كأنها وداعية للمنتخب الذي ينتظر بقية مواجهات المجموعات الأخرى على أمل نيل فرصة التأهل إلى الدور المقبل. وجاء في الرسالة "نحن من إيران... م...

Redirecting to full article...