العراق يتفق مع "أوبك" على تخصيص 500 ألف برميل نفط لتعزيز الاحتياطي الأمريكي
أعلنت وزارة النفط، الجمعة، أن أوبك شرعت بإعادة كميات العراق التصديرية قبل الحرب تدريجياً بما يعزز الطاقة الإنتاجية، لافتة إلى وجود تفاهم رفيع المستوى داخل المنظمة يأخذ في الاعتبار ظروف العراق السابقة ومطالبه الحالية. وقال المتحدث باسم وزارة النفط سليم الركابي، إن رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي ل...
Redirecting to full article...