رئيس وزراء عراقي سابق: سنخسر إذا غادرنا منظمة أوبك

رئيس وزراء عراقي سابق: سنخسر إذا غادرنا منظمة أوبك

أكد رئيس الوزراء العراقي الأسبق عادل عبد المهدي أن العراق سيخسر في حال قرر الانسحاب من منظمة أوبك، محذرا من تداعيات ذلك على أسواق النفط العالمية وعلى إيرادات الدول المنتجة. وقال عبد المهدي في تدوينة عبر منصة فيسبوك٬ السبت٬ إن “العراق سيخسر إن ترك أوبك، سننتج أكثر، وسيتبعنا الآخرون، وستحصل تخمة، وتن...

Redirecting to full article...