مقال في "التلغراف": طهران تخطط لجني المليارات من مضيق هرمز

مقال في "التلغراف": طهران تخطط لجني المليارات من مضيق هرمز

أكد الكاتب بن فارمر أن إيران تعتزم جني مليارات الدولارات من خلال فرض رسوم على السفن العابرة لمضيق هرمز الذي أعيد فتحه مؤخراً. وأشار الكاتب في مقال نشرته صحيفة "التلغراف" البريطانية إلى أن فرض رسوم مقابل "خدمات الأمن والسلامة والبيئة في هذا المضيق قد يدرّ على الجمهورية الإسلامية 40 مليار دولارسنوياً...

Redirecting to full article...