نتنياهو يزعم أن بقاء جيش الاحتلال جنوب لبنان تم بموافقة الحكومة في بيروت

نتنياهو يزعم أن بقاء جيش الاحتلال جنوب لبنان تم بموافقة الحكومة في بيروت

زعم رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، أن واشنطن وبيروت وافقتا على استمرار انتشار الجيش "الإسرائيلي" فيما وصفها بـ"المنطقة الأمنية" جنوب لبنان، وهو ما يناقض دعوة الرئيس اللبناني جوزاف عون للرئيس الأمريكي، دونالد لترامب بالضغط على "تل أبيب" باتجاه الانسحاب من الأراضي التي تحتلها. وأكد نتنياهو أن...

Redirecting to full article...