ملك الأردن وعقيلته يوجهان رسالة إلى "النشامى" بعد الخروج من المونديال
وجّه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وعقيلته الملكة رانيا العبد الله، رسالة إلى لاعبي المنتخب الوطني "النشامى" بعد الخروج من دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2026. وحضر الملك المباراة أمام الأرجنتين، والتي أقيمت في مدينة أرلينغتون بولاية تكساس، وخسرها الأردن أمام رفاق ليونيل ميسي بثلاثة أه...
Redirecting to full article...