"طوارئ الشفاء" في غزة ينهض من تحت الركام.. والاحتلال يعطّل تشغيله
تمكنت طواقم طبية وفنية فلسطينية في غزة، من إعادة قسم الطوارئ بمستشفى الشفاء إلى الحياة مجددا بعد دمار واسع حل فيه خلال حرب الإبادة الجماعية، لكن منع إدخال الأجهزة والمستلزمات الطبية الضرورية، يحول دون تشغيله. وقال مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية في تصريح خاص لـ"عربي21"، إن قسم الطوارئ...
Redirecting to full article...