جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق نيرانه في قرية بمحافظة درعا السورية
أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، نيرانه تجاه مدنيين سوريين، وذك بالتزامن مع بدء انسحابه من قرية عابدين بمحافظة درعا جنوب سوريا. وقالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن "قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار باتجاه الأهالي أثناء انسحابها من قرية عابدين بريف درعا الغربي". ولم ترد تقارير بشأن وق...
Redirecting to full article...