دراسة: الأطعمة فائقة المعالجة ليست سبباً مباشراً لزيادة الوزن
توصلت دراسة حديثة إلى أن الأطعمة فائقة المعالجة ليست وحدها السبب المباشر وراء زيادة الوزن، أو اضطرابات صحة القلب، والتمثيل الغذائي، خلافاً لاعتقاد سائد. وأفادت الدراسة المنشورة في دورية Science، بأن الأطعمة فائقة المعالجة لا ينبغي أن تُدان دائماً بسبب "المعالجة" في حد ذاتها، إذ إن الأدلة المتاحة من...
Redirecting to full article...