السعودية تعلق السفر إلى 3 دول إفريقية كإجراء احترازي لمواجهة "إيبولا"

السعودية تعلق السفر إلى 3 دول إفريقية كإجراء احترازي لمواجهة "إيبولا"

أعلنت السعودية تعليق سفر مواطنيها إلى الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وجنوب السودان، ضمن إجراءات احترازية لمواجهة تفشي فيروس إيبولا في إفريقيا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس). وأوضحت الوكالة أن القرارات جاءت بناء على تقييم الجهات الصحية المختصة في المملكة للوضع الوبائي المتعلق بفيروس "إيبولا...

Redirecting to full article...