الأمم المتحدة تعلن بدء إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز

الأمم المتحدة تعلن بدء إجلاء البحارة العالقين في مضيق هرمز

أعلنت المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة (IMO)، الثلاثاء، بدء تنفيذ خطة إجلاء أكثر من 11 ألف بحار ما زالوا عالقين في منطقة الخليج العربي، ومضيق هرمز، وذلك عقب توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. وقال الأمين العام للمنظمة، أرسينيو دومينجيز، إن عملية الإجلاء واسعة النطاق ستُنف...

Redirecting to full article...