طهران: سنجري نقاشاً مع دول المنطقة بشأن الإدارة المستقبلية لمضيق هرمز
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الخميس، إنه أكد في اتصال مع نظيره العُماني بدر البوسعيدي أن إيران وسلطنة عُمان ستجريان نقاشاً يشمل دول المنطقة، لتحديد طريقة الإدارة المستقبلية لـ"مضيق هرمز". وأضاف عراقجي في منشور عبر منصة "إكس": "أكدنا مجدداً أن إيران وعُمان ستجريان حواراً لتحديد الإدارة وا...
Redirecting to full article...