كندا تضع خطة لإنشاء 10 مفاعلات نووية ومضاعفة صادرات اليورانيوم
كشفت كندا، الاثنين، عن استراتيجية لتسريع تطوير الطاقة النووية، وبناء نحو 10 مفاعلات جديدة، وتبسيط إجراءات الموافقة على المشاريع المستقبلية، ومضاعفة تصدير اليورانيوم، مستفيدة مما وصفته بـ"النهضة النووية العالمية"، وفق صحيفة "ناشيونال بوست" الكندية. وتهدف الاستراتيجية، التي أعلنها وزير الموارد الطبي...
Redirecting to full article...