نفتالي بينيت يعترف بتهريب أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، الثلاثاء بأن إسرائيل هربت، في السابق، أجهزة لاستقبال خدمة "ستارلينك" للإنترنت إلى إيران، لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لم تواصل تنفيذ هذا المخطط. وقال بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء في الفتر...
Redirecting to full article...