السودان.. الجيش يعلن السيطرة على منطقة البار شرق النيل الأزرق

السودان.. الجيش يعلن السيطرة على منطقة البار شرق النيل الأزرق

أعلن الجيش السوداني، الثلاثاء، بسط سيطرته على منطقة البار بإقليم النيل الأزرق، ضمن العمليات العسكرية التي ينفذها ضد مجموعات مسلحة في القطاع الشرقي. وقالت قيادة الفرقة الرابعة مشاة، في بيان، إن قوات اللواء 13 مشاة نفذت عملية تمشيط واسعة النطاق شملت مناطق تمتد إلى ما بعد أبدقلة وأشمبو، وتمكنت خلالها...

Redirecting to full article...