الجيش اللبناني يحذر من الإخلال بالأمن بعد احتجاجات رافضة للاتفاق الإطاري
دعت قيادة الجيش اللبناني، السبت، المواطنين إلى التحلي بالمسؤولية، في ظل الدعوات إلى التظاهر والتحرك في بيروت ومناطق أخرى، مؤكدة أنها لن تسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي، أو قطع الطرق، وذلك بعد تحركات احتجاجية اندلعت رفضاً للاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل والولايات المتحدة. وقالت قيادة...
Redirecting to full article...