فرنسا تسجل أول إصابة بإيبولا لطبيب عائد من الكونغو

فرنسا تسجل أول إصابة بإيبولا لطبيب عائد من الكونغو

قالت وزارة الصحة الفرنسية الأربعاء، إن طبيباً عاد من مهمة إنسانية في جمهورية الكونغو الديمقراطية ثبتت إصابته بفيروس إيبولا، في أول حالة إصابة بالفيروس في البلاد خلال التفشي الحالي. وذكرت الوزارة في بيان أن المريض جرى عزله وتعمل السلطات على تتبع المخالطين له، مشيرة إلى أن الخطر على عامة السكان الأور...

Redirecting to full article...