أفغانستان.. طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة استخدام الهواتف الذكية

أفغانستان.. طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة استخدام الهواتف الذكية

أصدرت حكومة طالبان في أفغانستان قراراً يحظر على موظفي ‌الحكومة استخدام الهواتف الذكية على مستوى البلاد، ما أثار مخاوف نشطاء يدافعون عن الحقوق، إذ حذروا من أن هذه الخطوة قد تؤدي إلى مزيد من تقييد الوصول إلى المعلومات. ونص أمر صادر عن محكمة عسكرية على أن استخدام "جميع مسؤولي المؤسسات العسكرية والمدني...

Redirecting to full article...